مقابلة مع أريج 2-1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقابلة مع أريج 2-1

مُساهمة من طرف Mexico في السبت يونيو 03, 2017 3:47 am

    بسم الله الرحمن الرحيم خير ما يبتدأ به الكلام، والصلاة والسلام على نبينا ورسولنا وحبيبنا وقرة أعيننا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، أما بعد، فقد تكرم فريق إدارة منتدانا " بيت الجوري " بطرح تصويت في الأسبوع الماضي ، وقد كان هذا التصويت أشبه بسباق أو منافسة شرسة، أشبه بالقتال إلى حد ما. وبعد هذا التصويت العادل قد تغلبت عضوتنا اللطيفة " أريج " على بقية الأعضاء، ونالت هذا الشرف العظيم.

    لقد وردتني العديد من الإيميلات والرسائل والاستفسارات  التي لا تكاد تعد ولا تحصى، بشأن موعد نزول وعرض المسابقة على الموقع، وأنا حقًا حقًا أعتذر لكم أشد الاعتذار على هذا التأخير ولكني أؤكد أن وراءه سبب، فقد كانت ضيفتنا الجميلة " أريج " منشغلة ولم تتفرغ لنا سوى اليوم، وها أنا أضغط على نفسي حتى تنزل المقابلة في نفس اليوم دون مزيد من التأخير ودون مزيد من الإلحاح.

   طبعًا أسلوب وأسئلة المقابلة مختلفة نوعًا ما عن أسئلة المقابلة السابقة، وأغلب الموضوع يكون عائدًا إلى الضيف. والآن نترككم مع المقابلة.
ملاحظة:
الكلام الموضوع بين إشارتين  يدل على:
همسات الضيف()
حالة الضيف أثناء الحديث **
تعليق الكاتب أو كلام نود إظهاره ^



المراسل: بسم الله الرحمن الرحيم، نبتدئ مقابلتنا معك عزيزتنا العضوة اللطيفة والمحبوبة أريج، أولًا: هل لك أن تعرفينا على نفسك الجميلة؟ اسمك، عمرك، تخصصك، هوايتك، كل ما تودين منا معرفته.
أريج: آه طبعًا (اصبري خل أفكر… ليت دريت بهذي الأشياء ) ، اسمي أريج، أتممت 21 سنة قبل عدة أيام، أدرس في جامعة الإمام تخصصي إعاقة عقلية، إحدى هواياتي ( مدري وش أقول يا ربيه) طبعًا أنا ماشاء الله متعددة الهوايات لالا أستهبل أستهبل، يعني عندي أشياء كثيرة أحبهنّ، أول شيء أحب أشوف البرامج الوثائقية سواء برامج مهتمة بالطبيعِة ولا بالبشرية عمومًا  " بلهجة قصيمية" ، وأيضًا لدي اهتمام بفن الكروشيه، فأنا أقوم بصنع الكثير من القبعات الصوفية، وأحب قراءة الروايات وفي الحقيقة لم يسبق لي أن اشتريت رواية بنفسي كل الروايات التي قرأتها مسبقًا اختارتها لي رزان.
المراسل مقاطعًا: بالحديث عن رزان التي ساعدتك باختيار الروايات، هل ترغبين بتوجيه كلمة لها؟
أريج: ( آهههه اصبري… ضحك ) * وجهها يحمر خجلًا * يعني بالتأكيد أوجه لها رسالة شكر لأنها من أكثر الداعمين لي بالقراءة فقد كنت أقرأ بشكل بسيط ولا أكمل الكتب التي أبتدئها، فقد كنت أقرأ من كل بحر قطرة. ولكن بعد إمضائي الكثير من الوقت معها في الأعياد ومختلف المناسبات أشارت علي بقراءة بعض الكتب وقمت باتباع نصيحتها.
إضافةً إلى الكتب فأنا أحب متابعة الدراما، وخصوصًا الدراما الكورية.

المراسل: حسنًا أريج، شكرًا لك، كان كلامك موجزًا طويلًا وفي نفس الوقت لطيفًا.
أريج وهي تقاطع: أيضًا أضيفي إلى ذلك أنني أحب كتابة الأسئلة الثقافية.

المراسل: بعد التعرف على هواياتك المتعددة والمميزة نود أن نعرف ما إذا كان اسمك الحقيقي أريج أم أنه مجرد اسم مستعار، أضيفي إلى ذلك أننا نريد معرفة معنى الاسم.
أريج: طبعًا اسمي الحقيقي هو أريج، أنا في كل البرامج أحب استخدام اسمي الصريح اللي هو أريج ولم يسبق لي استخدام أي اسم مستعار ولكن ربما سابقًا عندما كنت في المرحلة الابتدائية. ومعنى اسمي أريج هو رائحة الزهور.

المراسل: بعد فوزك في هذه المنافسة العظيمة، صفي لنا مشاعرك، وبصراحة هل توقعت فوزك بها؟ وهل قمت بالتصويت لنفسك؟
أريج: حسنًا سأخبرك الحقيقة، في المرة الأولى عندما وصلتني اللي هو التصويت الذي فازت به بندقة كنت متحمسة لأعرف ماهي أسئلة المقابلة، ومع ذلك قمت بالتصويت لبندقة لأنني أحب هذه الفتاة، وفي المرة الثانية شعرت بالحماس وقلت في نفسي لم لا أكون أنا من ضمن المنافسين في هذه المقابلة؟ فقررت بأنني إذا رأيت تصويتًا لي فسأقوم بالتصويت لنفسي لأنني أرغب بالمقابلة حقًا، وفقط والحمد لله أني فزت، وأشكر المقابلة الجميلة.

المراسل: جميل جدًا، هل سبق وخضت تجربة التسجيل في المنتديات أم أن هذه مرتك الأولى؟
أريج: حقيقةً لم أقم مطلقًا بالتسجيل في أي منتدى فكل مرة أحاول التسجيل يقولون لي أن هناك مشكلة وإلى يومنا هذا لا أعرف حلها.
المراسل مقاطعًا: ولكن لدي قول من أحد الأعضاء بأنك سبق وقمت بالتسجيل بمنديات تعب قلبي أو قلبي الإمارات لست متأكدة.
أريج: صحيح صحيح إيه نعم تذكرت ماشاء الله عليك إنك حفار في الأرض، نعم لقد نسيت أنني سجلت في هذا المنتدى وقد كان مهتمًا بتنزيل الأخبار المتعلقة بالدراما الكورية.

المراسل: ماهو العيد بالنسبة لك؟ صفي مشاعرك تجاه العيد في موجز دقيقة واحدة.
^ طفش من إجاباتها الطويلة
أريج: لقد كان العيد يعني لي الكثير عندما كنت في المرحلة الإبتدائية، يعني أتحمس له كثيرًا، والآن لم يصبح كسعادته السابقة ولكن ما زال يعني الاجتماع مع الأحباب يكفي.

المراسل: لكل منا أمنية طفولة بريئة، هلا ذكرت لنا إحدى أمنياتك؟
أريج: كنت أتمنى أن أصبح صغيرة الحجم فلا يستطيع الآخرون رؤيتي وأستطيع فعل ما أريد.

المراسل: يقول أحد شهود العيان أنك كنت تتابعين كرتون المحقق كونان، ولكن مالذي جعلك تتركينه؟
أريج: في الحقيقة أنا أحب هذا الكرتون جدًا ولكن انشغلت بسبب متابعتي للمسلسلات التي يقوم بتمثيلها أشخاص حقيقيون عوضًا عن ذلك.

المراسل: ما هي أجمل مراحلك الدراسية؟ هل هي الآن أم سابقًا؟
أريج: لا ليست الآن ، هي تقريبًا مرحلة خامس أو سادس ابتدائي كنت أعيش أجمل سنواتي الدراسية.

المراسل: الآن ننتقل للسياسة، مالذي تعتقدينه بخصوص ترامب رئيس الولايات المتحدة؟
أريج : أنا أعرف بأن رئيس أمريكا دائمًا ليس له حكم أو سلطة، بل هو مجرد دمية تتم إدارتها من قبل شخص ما، فترامب سابقًا كان يسب السعودية والسعوديين والآن يأتي ويشرب القهوة معهم ويرقص كذلك!


المراسل: هل تعتقدين أنك متعلقة بالماضي أم أنك تحبين هذه الحياة أكثر؟ أو بالأحرى هل حصل لك موقف مع شخص ما في الماضي وما زلت يعني تتذكرين الموقف أو ما زال في قلبك؟
أريج: في الحقيقة حسب الأشخاص، ولقد حصلت لي العديد من المواقف وربما العديد من الناس كذلك، وبعض المواقف تنسى وبعضها تخلد في الذاكرة، وغالبًا السماح يكون هو الأقرب لي.


المراسل: يقولون بأن كل من يقرأ مثقف، هل تسمحين لنا باختبار ثقافتك قليلًا؟ طبعًا الأسئلة خطرت على بالي وأنا أكتب أسئلة المقابلة لذا ليس بالضرورة أنها قياس ثقافة.
أريج: حسنًا.

المراسل: يقول المتنبي " واحر قلباه ممن قلبه شبم " ، ما معنى شبم؟
^ أعطيناها تلميح بأنه فيه تضاد
بالموضوع.
أريج: ممكن ثلج يعني؟

المراسل: طبعًا لا بد وأنك تعرفين البربر وتعرفين
أريج تقاطع: درستهم بالتاريخ بسSmile.
المراسل: طيب السؤال أين كان يسكن البربر قديمًا؟
أريج: في ليبيا وشمال إفريقيا.


وبكذا نكون خلصنا الجزء الأول من المقابلة ولله الحمد، مدتها 18 دقيقة وبقسمها لكم على جزأين 9:9. طبعًا نلاحظ اختلاف الشخصيات والآراء والأفكار بين المقابلتين وهذا يدل على تنوع فكر أعضاء منتدانا الكرام❤️.
وإلى اللقاء حتى نلقاكم قريبًا في الجزء الثاني. وتراني كتبت المقدمة كم مرة بس تنحذف عليSmile فعلشان كذا كتبتها بأسلوب سريع تسليكي لأني طفشت منهاSmile

Mexico
Admin

المساهمات : 65
نقاط : 1364
تاريخ التسجيل : 17/03/2017
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aptx4869.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقابلة مع أريج 2-1

مُساهمة من طرف النجمة الذهبية في السبت يونيو 03, 2017 4:30 am

متحمسين للجزء الثاني

النجمة الذهبية
صديق الجوري

المساهمات : 2
نقاط : 250
تاريخ التسجيل : 17/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقابلة مع أريج 2-1

مُساهمة من طرف الشمس المشرقة في السبت يونيو 03, 2017 8:44 pm

مقابلة ممتعة  I love you

الشمس المشرقة
صديق الجوري

المساهمات : 2
نقاط : 250
تاريخ التسجيل : 17/03/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى